أبي
هي كلمة تعني الحياة لكل طفل اصبح رجلاً وطفلة اصبحت امرأة ولو ملئ رأسهم الشيب..
كلمة ابي تبقى نابضة فينا ولو اصبحنا في عمر ٩٠..
بعد الرحيل المفاجئ مع العلم في داخلك تملك شعور الرحيل القريب..
ولكن فقدان الاب صدمة كبيرة وصراخ بلا صوت..
عند رحيل الاب تشعر كرجل ان البكاء لا دموع له..
الصوت يبقى داخلك لا يسمعه احد سواك.. مع انه اقوى صوت لا يمكن تخيله او الاحساس به..
الاب بالنسبة للمرأة قوة لا مثيل لها على وجه الارض..
هو كل شيء جميل يعطيها كل ما يملك بلا مقابل يفديها بروحه فهو امانها وعزها والماء الذي يرويها كما تروي الورود فتكبر وتصبح مغامرة وسلاحها العلم كل هذا هو الاب..
فهو نور يضيء حياتها ونبعاً تروى منه حناناً وحباً فهو مصدر قوتها وثقتها..
عند ضمها له تشعر ببحراً لا حدود له يغمرها غمراً واسع..
عظيماً هذا الرجل الأب الغالي فهو المثل الأعلى في الحياة فيجعلها ذو طعماً جميلاً بوجوده فيها دوماً..
الاب الحبيب عند مسحه لرأسك بيديه الطاهرتين تشعر بقوته وحنانه في نفس الوقت ورضاه تحسه في قلبك..
حبيبي أنت دائماً معنا..
أنت أرق من دمعة على خد عصفور..
أبي العزيز أنت لا تتكرر مرتين..
