2,588 مشاهدة
أطفال وشيوخ ونساء تفترش الأرصفة والطرقات منهم المريض ومنهم من مرض بسبب البرد القارص الذي لا يعرف كبيرا ولا صغيرا قد إلتحفوا السماء وعانقوا الإسفلت وأناس في بيوتهم كأنهم يعيشون في عالم آخر، قليل منهم قدم المساعدة ببطانية من هنا وفراش من هناك .
أين الإنسانية؟
أين البشرية؟
هل وصلنا إلى هذا الحد من اللا إنسانية أم أصبحنا من فصيلة أخرى غير البشر ؟
